الرئيسية / الرئيسية / سيميا: فضاء منذور للمستقبل

سيميا: فضاء منذور للمستقبل

من نحن؟

سيميا فضاء منذور للإبداع والجمال وحرية التعبير ولطرح الأسئلة واقتراح البدائل في كل مناحي الحياة.

يتمحور أساسا حول مركز تنمية الموارد البشرية الذي يخوض غمار العمل الاستراتيجي القاءم على المعرفة وتلبية حاجات المستقبل الملحة في مجالات المعرفة والكفاءة والثروات الرمزية. وتستند عمل المركز خبرات الكفاءات في مجال دراسات الاسواق والقيام بالبحوث والدراسات والنشر والاتصال وتنظيم التظاهرات العلمية الثقافية في منظور عمل شبكي متجه اساسا نحو المستقبل.

والفكرة الأساسية التي تكمن وراء فتح هذا الفضاء هي أنه لا بد من تيار معرفي بارز في الفضاء الافتراضي يعبر عن حضوره في الثقافة والفكر والإبداع والفن وفي الأحداث ويخوض في المناقشات ويفتح الأفق ويساهم بجد في تشكيل رأي مستنير يتجه نحو المستقبل بكل ألوانه ويهتم بالمآلات قدر اهتمامه بالأوضاع والأحداث ولا يغرق في اليومي والعابر والسطحي لكنه لا يغفل عما يجري. يساهم في التغيير بقدر ما هو متاح ويساهم في توسيع رقعة التعبير الحر العارف والمدرك للرهانات. قادر على مواكبة الأحداث والتأثير فيها إن لم يستطع صنعها، في كنف الحوار والتسامح وقبول الاختلاف والتنوع.
وبهذه المناسبة أرحب بالأصدقاء القراء وبالمبدعين والأساتذة والأقلام الحرة ومرحبا بمساهماتكم في هذا الفضاء المفتوح. فضاء الأسئلة. فضاء المستقبل. فضاء حدوده حرية الآخرين واحترام الإنسان في كل أبعاده وأوطانه وأشواقه وأحلامه الكبرى.

للاتصال بنا:
symiaconseils@gmail.com

 

سيميا :
الاستشارة والدراسات
التدريب والتكوين
النشر والاتصال
تنظيم التظاهرات العلمية والثقافية.

Symia:
Conseil et études
Formations et stages
Edition et communication
Organisation d’événements et de manifestations scientifiques et culturelles.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

أثبت أنك بشر .. هههه *